أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة تونس والبرازيل الأربعاء, 31 أيار 2023 في كأس العالم للشباب

موعد مباراة تونس والبرازيل الأربعاء, 31 أيار 2023 في كأس العالم للشباب يقابل منتخب تونس تحت 20 سنة نظيره منتخب البرازيل على ملعب دييغو ارماندو مارادونا (لا بلاتا)، في ثمن نهائي بطولة كأس العالم للشباب، المقامة على الأراضي الارجنتينية.

وصعد منتخب تونس للشباب إلى دور الستة عشر لأول مرة في تاريخه، بأعجوبة، فبعدما تلقى هزيمتين في المجموعة الخامسة امام انجلترا وأوروغواي، استفاد من فوزه بثلاثية على شقيقه العراقي وصعد كواحد من ضمن 4 منتخبات كأفضل ثالث.

وخسرت تونس امام انجلترا في الجولة الأولى (1-0)، وفازت على العراق (3-0)، وكانت تحتاج إلى التعادل امام أوروغواي في الجولة الأخيرة، ولكنها خسرت في الوقت الضائع (1-0)، لتصعد على حساب فرنسا في حسبة أفضل ثالث، بفارق هدف واحد.

وتعتبر مشاركة المنتخب التونسي الحالية في كأس العالم للشباب هي الثالثة في تاريخه، والأولى منذ 38 عامًا، بعدما شارك في مناسبتين سابقتين، وفشل فيهما بتجاوز الدور الأول.

موعد مباراة تونس والبرازيل تحت 20 عاماً

يحين موعد مباراة تونس والبرازيل، يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 مايو 2023، في تمام الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 17:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 18:30 بتوقيت العاصمة التونسية تونس.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة تونس والبرازيل في كأس العالم للشباب 2023؟

يمكن متابعة البث المباشر لمباراة تونس والبرازيل في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، من خلال القناة الرسمية لشبكة “بي إن سبورتس” عبر موقع “يوتيوب”.

تمتلك قنوات «بي إن سبورتس» حقوق البث المباشر لمباريات بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وعلى الرغم من أن مباريات البطولة تذاع عبر القنوات المشفرة، ولكن القناة أعلنت أنها ستذيع المباراة عبر قناتها المفتوحة «beIN Sports HD».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى