أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة تونس وغينيا الإستوائية السبت 17-6-2023 – تصفيات كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة تونس وغينيا الإستوائية السبت17-6-2023 – تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث لقاء الجولة الخامسة منها، ونستعرض لك أيضًا القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر، وكيفية مشاهدتها مباشرةً.

وقبل خوض هذا اللقاء المنتظر خارج أرضه، استطاع المنتخب التونسي أن يضمن التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية المزمع إقامتها في كوت ديفوار خلال شهر يناير من العام المقبل 2024.

وتمكن المنتخب التونسي من احتلال صدارة المجموعة العاشرة بعد أن حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في أخرى ولم يتلق أي هزيمة، ليحصد 10 نقاط.

بينما جاء منتخب غينيا الأستوائية في المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط، والآن لديه فرصة كبيرة من أجل الإطاحة بضيفه من على الصدارة في حال تمكن من الفوز عليه.

وشهدت مباراة الجولة الأولى في المجموعة ما بين المنتخبين، فوز المنتخب التونسي بنتيجة عريضة على غينيا الاستوائية كان قوامها رباعية نظيفة.

موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات أمم إفريقيا 2023

موعد مباراة غينيا الاستوائية ضد تونس هو يوم السبت القادم والموافق 17 يونيو 2023، حيث تقرر أن يكون توقيت مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تمام الساعة:

  • الرابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر.
  • السابعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر، من المقرر أن تذاع تلك المباراة المنتظرة عبر قناة بي إن سبورتس 3، التابعة مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لتصفيات الكان 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر

يمكن مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر من خلال القيام بالاشتراك المدفوع عبر موقع وتطبيق البث الحي “بي إن سبورتس كونكت” الذي توفره الشبكة القطرية للجمهور في كل مكان بالوطن العربي، حيث تقوم بنقل العديد من الأحداث الرياضية سواء القارية أو العالمية بشكل حصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى