أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة جيرونا وريال مدريد السبت 30-9-2023 في الدوري الإسباني

موعد مباراة جيرونا وريال مدريد السبت 30-9-2023 في الدوري الإسباني يستضيف ملعب “مونتيليفي” في إقليم كتالونيا مباراة جيرونا وريال مدريد، والتي تقام ضمن الجولة الثامنة لمنافسات موسم 2023-2024 من الدوري الإسباني.

ريال مدريد، الضيف، يدخل اللقاء بعدما نجح في مصالحة جماهيره وحقق فوزًا معنويًا على لاس بالماس بثنائية نظيفة في الجولة الماضية، ليتقدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب “لا ليجا”بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة.

أما جيرونا، صاحب الأرض، فقد حقق فوزًا هامًا على حساب مضيفه فياريال بهدفين لهدف في الجولة الماضية، لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما تمكن من رفع رصيده إلى 19 نقطة.

الفريق الملكي كان قد استعاد ذاكرة الانتصارات بالفوز على ضيفه لاس بالماس، بهدفين مقابل لا شيء، في الجولة الماضية من الليجا، على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث سجل هدفي الميرنجي كل من، خوسيلو وبراهيم دياز.

في المقابل، تجاوز فريق جيرونا مضيفه فياريال، بهدفين مقابل هدف وحيد، في نفس الجولة من الليجا، على ملعب لا سيراميكا‏.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد جيرونا في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا سوف يكون مساء يوم السبت في تمام الساعة (7:30 مساءً بتوقيت القاهرة)، (7:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(8:30 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس 1.

القنوات الناقلة لمباراة جيرونا وريال مدريد في الدوري الإسباني 2023-2024؟

تملك شبكة “beIN Sports” القطرية حقوق بث مباريات الدوري الإسباني 2023-2024 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتأكيد ستذيع مباراة جيرونا وريال مدريد عبر إحدى قنواتها.

ومن المقرر أن تبث مباراة جيرونا وريال مدريد عبر قناة beIN Sports 3.

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
جيرونا – ريال مدريد الأربعاء 27 سبتمبر19:30 مصر والسعودية beIN Sports 3 مونتيليفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى