أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة روما وإشبيلية مباشر اليوم في الدوري الأوروبي

تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة قوية تجمع بين روما وإشبيلية مساء اليوم الأربعاء 31 مايو، على أرضية ملعب بوشكاش أرينا، وذلك لحساب فعاليات دور نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ويقدم ثمار برس لمتابعيه مشاهدة مباراة روما وإشبيلية بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، وستنقل مواجهة إشبيلية ضد روما على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

صراع محتدم يجمع بين الفريقين في البطولة الأوروبية هذا المساء على لقب اليوروبا ليغ، حيث ستكون هذه الموقع  مشتعله بين العملاقين من أجل حصد اللقب سواء السابع لإشبيلية أو الأول لروما.

لم يكن يتوقع أكثر المتشائمين بأن يصل إشبيلية لهذا الدور النهائي في بطولته المفضلة هذا الموسم، وذلك بسبب الأداء السيئ الذي ظهر بداية الموسم في الدوري الإسباني بصورة كارثية وكان يصارع الهبوط، وكلن سرعان ما عالج الاخطاء واستطاع أن يقف على قدميه ويؤمن نفسه بالليغا ويصل لهذه الموقعة في الدوري الأوروبي.

وكان طريق إشبيلية محفوف بالمخاطر كون البداية مختلفة كونه أتى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعدما أن حل ثالثًا، ولكن تمكن من الفوز على بي إس في آيندهوفن في ور خروج المغلوب.

واستكمل الفريق الإسباني مشواره في دور الـ 16 بمواجهة فنربخشة وانتصر عليه بهدفين لهدف في مجموع اللقاءين ذهابًأ وإيابًا، ومن ثم اصطدم في دور ربع النهائي بمانشستر يونايتد ونجح في عبور هذه العقبه، ووصل للنهائي بعدما تخطى يوفنتوس في نصف النهائي.

واستعد إشبيلية بقيادة المدير الفني خوسيه لويس مينديليبار لهذه المعركة المهمة بتركيز تام وبمعنويات مرتفعة، حيث يستهدف الفريق حصد اللقب السابع في تاريخه وعودته لخزائن النادي ومواصلة كتابه التاريخ بأحرف من ذهب في هذه البطولة الأوروبية كون الأكثر تتويجًا للألقاب.

وعلى الجانب الأخر، يمر روما بفترة جيدة في الأونة الأخيرة وهو يصب جل تركيزه على هذه المباراةالنهائية، كونه يرغب في تكراره نجاحه على المستوى القاري للمرة الثانية تواليًا، وذلك بعدما حصد لقب دوري المؤتمر الأوروبي بنسخته الأولى الموسم المضاضي بفوزه على فينورد الهولندي بهدف نظيف.

وكانت بداية روما في الدوري الأوربية جيدة بعدما عبر دور المجموعات في المركز الثاني، ومن ثم حقق الفوز على ريد بول سالزبورج في دور خروج المغلوب بهدفين لهدف في مجموع اللقاءين.

وواصل ذذئاب روما بقيادة المدير الفني المخضرم جوزيه مورينيو مشوارهم باليوروبا ليغ بخطى ثابته، حيث عبر دور الـ 1 بعد الفوز على ريال سوسييداد، وفي ربع النهائي تخطى عقبه فينورد روتردام، وبعدها وصل للنهائي بعد الانتصار على باير ليفكروزن في نصف النهائي.

ويستلح الذئاب اليوم بالخبرات الكبيرة التي يتمتع بها مدرب الفريق مورينيو كونه يعرف كيف يحقق الفوز في مثل هذه المناسبات الكبيرة، حيث حضر لهذه الموقعة بشكل قوي وتركيز تام أملاً بأن يخطف اللقب الأول في تاريخه النادي اليوم، ولكن عليه الحذر من الخصم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى