أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة ريال سوسيداد وريال مدريد الثلاثاء 2-5-2023 بطولة الدوري الاسباني

ينتقل ريال مدريد هذا الأسبوع إلى أقليم الباسك، وتحديدًا لملعب “أنويتا” معقل فريق ريال سوسيداد، حيث من المنتظر أن يخوض الفريقان مباراة قوية بينهما في الأسبوع الحالي من البطولة الإسبانية.

ريال مدريد يتحضر الآن من أجل المواجهات الحاسمة القادمة له، سواء أمام أوساسونا حيث لقاء نهائي كأس ملك إسبانيا، أو ضد مانشستر سيتي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وحقق الريال فوزًا كبيرًا في الجولة الماضية على حساب ألميريا بنيتجة 4-2، ليرفع من رصيد نقاط إلى 68 نقطة تأتي به في المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة، بينما ريال سوسيداد كان قد تفوق على أوساسونا بهدفين دون رد ليكون لديه 58 نقطة يستقر بها في المركز الرابع.

موعد مباراة ريال سوسيداد وريال مدريد

موعد وتوقيت مباراة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد اليوم  في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة ، يلتقي الفريقين ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم 2023-05-02 في الدوري الإسباني في تمام الساعة 22:00 .

مشاهدة بث مباشر ريال سوسيداد وريال مدريد بتاريخ 2023-05-02

ومن معروف ان ريال سوسيداد يبحث عن تحقيق الانتصار على ريال مدريد في هذا اليوم 2023-05-02، وبالتالي يأمل مشجعي ريال سوسيداد بتحقيق نتيجة إيجابية هامة، وذلك لإضافة ثلاث نقاط هامة في مسيرته على ريال مدريد، ولكن عشاق ريال مدريديأملون هم ايضا في تحقيق نتيجة إيجابية.

يلا شوت ستشاهدون اليوم 2023-05-02 الساعة 22:00 مباراة المنتظرة بين ريال مدريد ضد ريال سوسيداد؛ والتي ستقام على ملعب ضمن الدوري الدوري الإسباني؛ وبالإضافة إلى ذلك ستعرض مباراة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد الحماسية على قناة بشكل مباشر ولا ننسى أن المعلق الشهير “” سيهتم بإشعال الأجواء بتعليقه الرائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى