أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو الاحد 4-6-2023 الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو الاحد 4-6-2023 الدوري الاسباني يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو والتي ستكون ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الليجا هذا الموسم، ويستعد الملكي من أجل الفوز بالمباراة الأخيرة له في الدوري وضمان المركز الثاني في جدول الترتيب، واستطاع ريال مدريد للفوز على اشبيلية في المباراة الماضية بهدفين مقابل هدف بينما خسر اتلتيك بلباو من إلتشية.

تقام مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في الجولة الأخيرة من الدوري غداً الأحد 4 يونيو 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وتذاع المباراة علي قناة bein sport hd 2 الناقل الحصري لمسابقة الدوري الأسباني.

ترتيب ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في الدوري الاسباني

يحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الأسباني موسم 2022 -2023، برصيد 77 نقطة وبفارق 11 نقطة عن نادي برشلونة صاحب المركز الأول، وبفارق نقطة واحدة عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث.

بينما يأتي أتلتيك بيلباو في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 50 نقطة بالتساوي مع أوساسونا صاحب المركز السابع والمتوافق عنه بفارق الأهداف.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

قد يعتمد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا
  • خط الدفاع: فيرلان ميندي – إيدير ميليتو – أنطونيو روديجر – داني كارباخال
  • وسط الملعب : فيديريكو فالفيردي – أوريليان تشواميني – إدواردو كامافينجا
  • الهجوم :رودريجو – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى