أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا السبت 29-4-2023 ضمن بطولة الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا السبت 29-4-2023 ضمن بطولة الدوري الاسباني من المنتظر أن يتم انطلاق مباراة ريال مدريد، مع نظيره فريق ألميريا مساء غدا السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب السانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي.

ترتيب ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني

ويحتل فريق ريال مدريد، المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 65 نقطة، أما فريق برشلونة فلازال يتصدر جدول الترتيب برصيد 76 نقطة؛ بينما يتواجد فريق ألميريا في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 33 نقطة.

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، مبتعدًا بفارق 11 نقطة عن برشلونة متصدر جدول الترتيب.

أما ألميريا، الساعي إلى ضمان البقاء في الدوري الإسباني، فقد فاز في مباراته الأخيرة في “لا ليجا” أمام خيتافي بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز 15 في جدول الترتيب.

مباراة ألميريا لن تكون سهلة على ريال مدريد، خاصة وأن النادي الملكي واجه صعوبات جمة من أجل تحقيق الفوز في مباراة الفريقين بالدور الأول من المسابقة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ألميريا في الدوري الإسباني

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة ريال مدريد ضد نظيره فريق ألميريا عبر قناة beIN Sports Premium1HD.

معلق مباراة ريال مدريد ضد ألميريا في الدوري الإسباني

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، قد أعلنت عن تولي مهمة التعليق الصوتي على مباراة ريال مدريد ضد ألميريا، للمعلق الجزائري المميز حفيظ دراجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى