أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية السبت 27-5-2023 في منافسة الدوري الإسباني

يستقبل ملعب رامون سانشيز بيزخوان مباراة ريال مدريد وإشبيلية، والتي ستكون واحدة من أهم مباريات الجولة 37 من مسابقة الدوري الأسباني موسم 2022 -2023، ويستعد الملكي من أجل الفوز بالمباراة وضمان الحصول على وصافة الليجا هذا الموسم بعدما فشل في تصدر قائمة الدوري، واستطاع ريال مدريد الفوز بالمباراة الماضية على رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل إشبيلية مع إلتشي.

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية

يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره اشبيلية ، السبت 27 مايو 2024 ، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ، في التاسعة مساءا بتوقيت السعودية ، في إطار مباريات الأسبوع السابع والثلاثون من مسابقة الدوري الاسباني الممتاز .

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض ريال مدريد هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز ، حيث انه يسعى للهروب من ملاحقة أتليتكو مدريد على المركز الثاني ، والذي لا يرغب بالتخلي عنه ، من أجل الخروج بشكل يليق بشخصية بطل العالم ، بعد موسم صعب في الدوري لم يتمكن خلاله من تحقيق اللقب الذي سيطر عليه لسنوات ، واليوم هو في مواجهة خصم لايشكل خطورة عليه ، إلا أن الفريق هذه الفترة يمر بأسوأ حالاته ، ولابد من تعديل المسار والاستعداد بقوة من أجل تحقيق الثلاثة نقاط .

ترتيب ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الاسباني

يحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث.

وخاض الملكي 36 مباراة في الليجا استطاع الفوز في 23 مباراة وتعادل في 5 مباريات، وخسر في ثمان مباريات.

بينما يأتي إشبيلية في المركز العاشر في قائمة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 49 نقطة، ولعب اشبيلية 36 مباراة استطاع الفوز في 13 مباراة وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 13 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى