أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال السبت 8-4-2023 – بطولة الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال السبت 8-4-2023 – بطولة الدوري الاسباني ، بعد الفوز الكبير على الغريم التقليدي فريق برشلونة بنتيجة 4-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023، ليضرب موعدا مع فريق أوساسونا في نهائي كأس إسانيا، في المواجهة المرتقبة الشهر المقبل، على أن يتم تحديد تفاصيل اللقاء بشكل تفصيلي في وقت لاحق.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني؟

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني هو السبت 8 أبريل 2023 على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

فقد ريال مدريد بنسبة كبيرة، فرصته في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني، بعد الأداء المتذبذب الذي يقدمه لاعبيه في الليجا، مما أبعده كثيرا عن الصدارة، رغم تفوقه واحتلاله المركز الأول على فترات متفاوتة منذ انطلاق هذا الموسم.

كما أن الأداء الثابت الذي يقدمه برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز، كان له الأثر الكبير حول حسم لقب الليجا الإسبانية مبكرا، مع استمرار الانتصارات والبعد عن نزيف النقاط بدرجة كبيرة، والذي كان آخرها التفوق على ريال مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني 2022/2023 بالشهر الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني؟

تذاع مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني على شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية.. يمكنكم مشاهدة المباراة على شاشتها.

أما متابعو موقع “جول” فيمكنهم الاستمتاع بخدمة البث المباشر التي يقدمها الموقع والتي تنطلق قبل المباراة بنصف ساعة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال

القنوات الناقلة لمباراة فياريال ضد ريال مدريد وتوقيت مباراة ريال مدريد وفياريال .. سيتم نقل مباراة فياريال وريال مدريد عبر قناة وذلك اليوم 2023-04-08 في الدوري الإسباني ، وسيتم التعليق على مباراة ريال مدريد وفياريال من خلال المعلق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى