أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي الاربعاء 17-5-2023 اياب دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي الاربعاء 17-5-2023 اياب دوري أبطال أوروبا من المقرر أن تقام مباراة الإياب بين مدريد والسيتي على ملعب الاتحاد معقل الفريق الإنجليزي، يوم الأربعاء القادم الموافق 17 مايو الجاري.

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، يوم الثلاثاء، بتعادل إيجابي 1-1، بعد أن بدأ فينيسيوس جونيور، التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 36 من زمن المباراة، لكن كيفين دي بروين، عادل النتيجة للسيتي وأحرز هدفا رائعا في الدقيقة 67.

وخاض السيتي هذه المباراة أمام النادي الملكي، الفائز بالبطولة 14 مرة، والذي أخرجه من نفس الدور العام الماضي بمفاجأة غير متوقعة.

فبعد انتصار السيتي العام الماضي على أرضه 4-3 في مباراة الذهاب، وتقدمه في مباراة الإياب في مدريد بهدف، نجح الريال في اقتناص الفوز 3-1 في الوقت القاتل، بهدفين للبرازيلي رودريغو في الوقت بدل الضائع، ثم أحرز كريم بنزيما هدفا ثالثا من ركلة جزاء في الوقت الإضافي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

السيتي قاب قوسين أو أدنى من لقب البريمرليج هذا الموسم ليكون الموسم الثالث على التوالي، ويسعى للفوز بدوري أبطال أوروبا أيضاً، والتي كان قاب قوسين أو أدنى منها عام 2021 وخسر في النهائي أمام مواطنه تشيلسي بهدف دون مقابل، بينما ريال مدريد الذي فقد لقب الدوري الإسباني وهو حامل لقب الموسم الماضي، يرغب في التتويج ببطولته المفضلة وإسعاد جماهيره وتعويضها فقد الليجا، وفيما يلي الموعد بتوقيت أغلب الدول العربية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022-23؟

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا 2022-2023 هو يوم الأربعاء 17 مايو 2023، على ملعب “الاتحاد” في مدينة مانشستر.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022-23؟

ينقل دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد عبر شاشتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى