أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي الثلاثاء 3-10-2023 في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي الثلاثاء 3-10-2023 في دوري أبطال أوروبا يستضيف ملعب دييغو ارماندو مارادونا الجولة الثانية من منافسات دوري ابطال اوروبا بين نابولي صاحب الارض وفريق ريال مدريد الضيف ” مساء يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين “.

موعد وتوقيت مباراة ريال القادمة في دوري ابطال ضد فري نابولي الايطالي مساء يوم الثلاثاء القادم , سيكون لقاء ريال مدريد القادم في دوري الابطال ضد صاحب الارض نابولي بعد تحقيق الفوز في الاسبوع الثامن من منافسات الدوري الاسباني علي فريق جيرونا ويتصدر الريال ترتيب الجدول الليغا قبل مواجه الفريق الايطالي مساء الليلة الثلاثاء القادم.

ريال مدريد هذا الموسم في دوري ابطال اوروبا تمكن من تحقيق الفوز علي فريق يونيون برلين بهدف دون مقابل من خلال اللاعب جود بيلينغهام ويواجه في الجولة الثانية الفريق الايطالي ، وحقق نابولي الفوز في الجولة الاولي بهدفين مقابل هدف علي فريق براغا ، وحقق الفوز في الدوري الايطالي الفوز برباعية قبل مواجهة ريال ندريد في الابطال.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد نابولي في دوري الأبطال

من المقرر أن تكون القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا قناة بي إن سبورتس التي تمتلك الحقوق الحصرية لبق مباريات دوري أبطال أوروبا منها مباراة ريال مدريد ونابولي.

وسيكون موعد مباراة ريال مدريد ضد نابولي الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى