أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة كرواتيا واسبانيا الأحد 18-6-2023 في نهائي دوري الأمم الأوروبية

موعد مباراة كرواتيا واسبانيا الأحد 18-6-2023 في نهائي دوري الأمم الأوروبية، سيكون ملعب فينورد بهولندا مسرحاً لإقامة مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية والتي ستجمع بين كل من كرواتيا ضد إسبانيا وذلك أمسية يوم الأحد الثامن عشر من شهر يونيو الجاري في مباراة يمني فيها جماهير المنتخبين تحقيق لقب هذه البطولة.

نهائي دوري الأمم الأوروبية كرواتيا ضد اسبانيا

وكان المنتخب الكرواتي قد تصدر المجموعة الأولى من المستوى الأول من دوري المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث كانت تضم هذه المجموعة منتخبات: الدنمارك، وفرنسا، والنمسا، واستطاع المنتخب الكرواتي أن يحصد ثلاثة عشرة نقطة وضعته على صدارة هذه المجموعة، ومن ثم التأهل إلى نصف النهائي.

وفي دور نصف النهائي واجه المنتخب الكرواتي نظيره الهولندي في مباراة استمرت إلى شوطين إضافيين بعد أن أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في الوقت الأصلي من المباراة، إلا أن المنتخب الكرواتي نجح في تحقيق الفوز بأربعة أهداف لهدفين خلال الشوطين الإضافيين ليكون بذلك المنتخب الكرواتي طرفاً في نهائي كأس دوري الأمم الأوروبية.

على الجانب الآخر فإن منتخب إسبانيا تمكن من بلوغ المباراة النهائية من كأس الأمم الأوروبي بعد أن تصدر

هو الآخر المجموعة الثانية من المستوى الأول: حيث استطاع المنتخب الإسباني حصد إحدى عشرة نقطة من المجموعة التي كانت تضم كل من: البرتغال، وسويسرا، والتشيك، واستطاع المنتخب الإسباني بالرغم من قوة المنافسة في هه المجموعة أن يخطف بطاقة التأهل عن جدارة واستحقاق.

موعد مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية

وقد تقرر أن تقام مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية بين كرواتيا واسبانيا مساء يوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر يونيو الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية بين كرواتيا واسبانيا من خلال شاشة قناة bein SPORTS 1HD premium.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى