أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية الاربعاء 6-9-2023 في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة

موعد مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية الاربعاء 6-9-2023 في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة يستقبل الملعب البلدي برادس، مباراة هامه تجمع بين منتخب ليبيا وغينيا الاستوائية، مساء اليوم الأربعاء 11 الموافق 11 نوفمبر، وذلك في إطار فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة بدور المجموعات في تصفيات أمم إفريقيا.

ويقدم موقع ثمار برس لمتابعيه رابط مباراة ليبيا ضد غينيا الاستوائية بث مباشر اليوم، والمُقرر انطلاقها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD7 بأداء صوتي للمعلق محمد بركات.

ويتواجد ليبيا في المركز الثالث على جدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط متساويًا مع الثاني تنزانيا بنفس الرصيد، بينما غينيا الاستوائية في المركز الرابع والأخير بلا أي رصيد من النقاط.

المنتخب الليبي أمامه فرصة كبيرة لاستغلال الحالة التي يمر بها الخصم وهو تواجده في القاع، ويحاول تحقيق الانتصار عليه لقتل أحلامه وخروجه رسميًا من البطولة، وتعزيز رصيد ليبيا والمنافسة بكل قوة على إحدى بطاقتي التأهل إلى كأس أمم إفريقيا في الكاميرون.

يلتقي اليوم ليبيا مع غينيا الاستوائية فى منافسات تصفيات أمم إفريقيا فى تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهره.

موعد مباراة ليبيا و غينيا الاستوائية

بينما غينيا الاستوائية منتخب ضعيف لا يملك أي إمكانات حتى الأن ليسخرها في المباريات حيث لم يحقق أي انتصار، وإذ بقي على هذا الحال فسيغادر التصفيات، ولكن إذ عاد من جديد وحقق الانتصار وهذا ما يتمناه فيكون له بصيص من الأمل للمنافسة، إذ كان هذا الشيء صعبًا ولكن كرة القدم لا يوجد بها المستحيل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى