أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام الأحد 30-4-2023 – في منافسات الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام الأحد 30-4-2023 – في منافسات الدوري الانجليزي، بالإضافة إلى جدول ترتيب المسابقة، حيث تبدا منافسات الجولة الـ34 الأسبوع القادم، ويسعى كل من ليفربول وتوتنهام إلى تعويض ما خسرته في المباريات الأخيرة.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد توتنهام في الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي

ستقام مباراة نادي ليفربول الانجليزي وتوتنهام ضمن الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل الموافق الثلاثون من أبريل الجاري، على أرض ملعب انفيلد معقل فريق ليفربول، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وفي تمام السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي

يحتل فريق ليفربول حاليا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 53 نقطة، ويبدو أن الفارق بينه وبين أول مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا يبلغ 7 نقاط.

بالنسبة لفريق توتنهام، فإنه يأتي في المركز الخامس برصيد 54 نقطة، ويواجه خطر انتهاء أحلامه في التأهل إلى دوري الأبطال في حال تعرض لهزيمة جديدة، مما سيجعله يتأهل للمسابقة الأوروبية على أفضل الأحوال.

تعرف على موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2022-23 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع..

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي؟
المباراة الموعد القناة الناقلة
ليفربول – توتنهام الأحد 30 أبريل 2023 18:30 مصر والسعودية beIN Sports HD 1 Premium

موعد مباراة القمة بين فريقي ليفربول وتوتنهام هو يوم الأحد الموافق 30 أبريل/نيسان 2023، وستقام المباراة على أرضية ملعب أنفيلد الشهير.

ومن المقرر أن يتم بدء المباراة في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، حيث يترقب جماهير الفريقين هذه المباراة بفارغ الصبر.

القنوات الناقلة لـ ليفربول وتوتنهام

ستنقل قناة “بي إن سبورتس” المباراة المرتقبة بين فريقي ليفربول وتوتنهام كما هو معتاد، حيث تحمل حقوق النقل الحصري للدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتخصص القناة القطرية “beIN Sports HD 1 Premium” لنقل مجريات المباراة بالتعليق العربي، وسيكون بإمكان الجماهير التحول إلى قناة “beIN Sports HD 1 English” للاستماع إلى التحليلات والتعليقات الإنجليزية المميزة.

معلق مباراة ليفربول وتوتنهام

سيكون الصوت الجزائري الشهير “حفيظ دراجي” هو المعلق الذي سيقوم بتغطية مجريات مباراة ليفربول وتوتنهام في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي، على قناة “beIN Sports HD 1 Premium” باللغة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى