أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام السبت 30-9-2023 في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام السبت 30-9-2023 في الدوري الانجليزي  نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير، والتي تقام في إطار لقاءات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم (2023-2024).

ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 16 نقطة، بينما يأتي توتنهام هوتسبير بالمرتبة الرابعة، بـ 14 نقطة.

الريدز كان قد ضرب ضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في الجولة الماضية من البريميرليج، على ملعب أنفيلد، حيث أحرز أهداف أصحاب الأرض كل من، داروين نونيز، محمد صلاح وديوجو جوتا.

في المقابل، تعادل الفريق اللندني مع مضيفه أرسنال، بهدفين مقابل هدفين، بديربي شمال لندن، في نفس الجولة من البريميرليج، على ملعب الإمارات.

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير سوف يكون مساء يوم السبت في تمام الساعة (7:30 مساءً بتوقيت القاهرة)، (7:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(8:30 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

ما هو موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام ؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم 30-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول مباشر ؟ في الدوري الإنجليزي في تاريخ 2023-09-30 الساعة 19:00 على قناة beIN SPORTS 2 HD.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليفربول ؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم 30-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول مباشر ؟ في الدوري الإنجليزي سوف يكون بإمكان الجميع من محبي وعشاق الريدز في كل مكان حول العالم متابعة مباراة ليفربول ضد إشبيلية عبر قناة beIN SPORTS 2 HD.

أين يمكنني مشاهدة ليفربول – توتنهام؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم 30-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول مباشر ؟ في الدوري الإنجليزي يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول ضد توتنهام على قناة beIN SPORTS 3 HD او من خلال شراء تذكرة حضور مباراة في استاذ سبوتيفاي كامب نو.

من هو معلق مباراة ليفربول ضد توتنهام ؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم 30-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول مباشر ؟ في الدوري الإنجليزي سيقوم المعلق حفيظ دراجي الغني عن تعريف بنقل لنا أجواء مباراة ليفربول ضد توتنهام عبر شاشات قنوات beIN SPORTS 2 HD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى