أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة ليفربول وسانت خيلويزي الخميس 5-10-2023 – الدوري الأوروبي

موعد مباراة ليفربول وسانت خيلويزي الخميس 5-10-2023 في الدوري الأوروبي سيكون هذا اللقاء فرصة للفريقين لإظهار مهاراتهم وقوتهم في المنافسة على المستوى الأوروبي، ليفربول، الفريق الإنجليزي المشهور، يتمتع بتاريخ مجيد في الدوري الأوروبي ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة، من جانبهم، يونيون سان خيلويزي هم فريق مميز من بلجيكا، وقد أثبتوا جدارتهم في المنافسات القوية، سواء في البطولات المحلية أو الأوروبية، ولذلك ستشهد هذة المباراة قوة بين الفريقين في المنافسة علي أرضية الملعب.

ترتيب ليفربول وسانت خيلويزي في مجموعات الدروي الأوروبي

كما يتواجد ليفربول في صدارة المجموعة الخمسة بالعلامة الكاملة، وذلك بعد فوزة الأول في الدوري الأوروبي علي نادي لاسك لينز بثلاثة أهداف مقابل هدف، أما عن نادي يونيون سان فهو يتواجد في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، وذلك بعد التعادل الإيجابي مع فريق تولوز بهدف مقابل هدف.

موعد مباراة ليفربول وسانت خيلويزي في الدوري الأوروبي

يستضيف إستاد “أنفيلد” مباراة ليفربول ويونيون سان خيلويزي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسانت خيلويزي في الدوري الأوروبي

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس جميع مباريات الدوري الأوروبي، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، والتي ستنقل مباراة ليفربول أمام نظيرة يونيون سان خيلويزي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى