أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة ليفربول وولفرهامتون السبت 16-9-2023 في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وولفرهامتون السبت 16-9-2023 في الدوري الإنجليزي تعود المنافسة والإثارة إلى مدرجات الملاعب الإنجليزية مع انطلاق الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلاقي ليفربول نظيره ولفرهامتون وعين الفريقين على نقاط المباراة الثلاث، وبما أن مباراة ليفربول ضد ولفرهامتون تحظى بمتابعة وأهمية بالغة لدى الكثير من محبي البريمليليغ، فسنتقدم في هذا المقال كل ما يخص موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامتون في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة.

يسعى ليفربول إلى مواصلة انطلاقته القوية في هذا الموسم، حينما يستضيف في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نادي ولفرهامتون الذي يعاني في مراكز مؤخرة الترتيب، حيث تلقى 3 هزائم وانتصار واحد فقط منذ انطلاق الدوري.

بينما يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقط، حيث تعادل رفاق النجم المصري محمد صلاح في أولى مباريات البريميرليغ أمام تشيلسي قبل أن يحققوا 3 انتصارات متتالية في الجولات الأخيرة وعينهم على الانتصار الرابع تواليا في مباراة ولفرهامتون.

يلتقي فريقا ليفربول وولفرهامبتون في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، يوم السبت 16 سبتمبر 2023، على ملعب مولينيو في مدينة وولفرهامبتون.

تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول ضد ولفرهامتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الثانية والنصف 14:30 ظهرا بتوقيت مصر والسعودية، الثالثة والنصف 15:30بتوقيت الإمارات.

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ولفرهامتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، فسوف تذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، على قناة beIN Sports HD 1 المشفرة. كما يمكن متابعة المباراة عبر تطبيق TOD TV.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى