أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد اتلتيكو مدريد الأحد 30-7-2023 الودية

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد اتلتيكو مدريد الأحد 30-7-2023 الودية ، سيطر خلاله على مختلف البطولات المحلية والقارية، يستعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لخوض فترة إعدادية تحضيرا للموسم الجديد الذي يعوّل فيه على مواصلة التألق وحصد الألقاب. وسيلاقي النادي السماوي في أول اختباراته الإعدادية نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الطامح بدوره إلى تحسين أداء لاعبيه قبل بداية الدوري لإسباني للموسم المقبل، وسنقدم في هذا التقرير، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد الودية 2023 والقنوات الناقلة لهذه المواجهة.

استعدادات مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

يستعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خوض جولة آسيوية خلال شهر يوليو الجاري، تقوده لمواجهة أندية بارزة من أجل التحضير بأفضل طريقة ممكنة للاستحقاقات الرياضية المقبلة، سواء على مستوى المسابقات المحلية وأبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة، أو على مستوى المسابقات القارية التي يأتي على رأسها مسابقة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية، فضلا عن المسابقات العالمية والحديث هنا عن نهائيات كأس العالم للأندية.

وأجرى الفريق السماوي الذي تُوّج بثلاثية تاريخية مع مدربه المخضرم جوسيب غوارديولا تغييرات عدة في صفوف تشكيلة الفريق التي سينافس بها على الألقاب خلال الموسم المقبل، ومن بين أبرز التغييرات التي طرأت على تشكيل السيتيزنس هذا الصيف، مغادرة نجمه الألماني إلكاي غوندوغان إلى برشلونة الإسباني، في وقت يستعد فيه نجوم آخرون لمغادرة النادي.

وسيبدأ مانشستر سيتي جولة تحضيراته الموسعة خلال هذا الصيف بإجراء مباريات مع فرق كبرى للوقوف على جاهزية لاعبيه وحاجيات الفريق قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، إذ يسعى النادي الإنجليزي إلى الحفاظ على ألقابه الثلاثة في خزائنه للعام الثاني تواليا، وذلك بعدما تمكن من تحقيقها خلال الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه.

ستنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد الودية 2023 زوال الأحد 30 يوليو 2023 على الساعة الواحدة زوالا بتوقيت السعودية الساعة 14:00 زوالا بتوقيت الإمارات، وستنقل على شاشات قناتي بين سبورتس القطرية 1 وقناة الرياضية السعودية 1. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أتليتكو مدريد الودية 2023 والقنوات الناقلة

المباراة توقيت السعودية ومصر توقيت الإمارات القنوات الناقلة
مانشستر سيتي X أتليتكو مدريد الأحد 30 يوليو 2023

13:00 

الأحد 30 يوليو 2023

14:00 

BEINSPORTS HD1SSC HD 1

ملعب المباراة: استاد سيؤول كأس العالم

البطولة: مباراة ودية

حكم المباراة: لم يحدد بعد

معلق المباراة: لم يحدد

تاريخ المواجهات بين مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

فوز مانشستر سيتي: 1

فوز أتليتكو مدريد: 0

التعادل: 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى