أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال الاربعاء 26-4-2023 في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال الاربعاء 26-4-2023 في الدوري الإنجليزي، ضمن الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتستحوذ مباراة مانشستر سيتي وأرسنال على معظم الاهتمام بين جميع مباريات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي، وينتظر أن ترسم ملامح المنافسة على لقب البريميرليج في الموسم الحالي.

ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا برصيد 75 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام مانشستر سيتي حامل اللقب، وتتبقى للفريق السماوي مباراتان مؤجلتان.

ويمكن لفريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي تصدر المسابقة بفارق 4 نقاط حال مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في المسابقة والفوز بالمباراتين، والانتصار على أرسنال في مباراة الأربعاء.

ويلتقي مانشستر سيتي وأرسنال وسط أجواء متباينة وتفوق واضح للفريق السماوي، الذي لا يزال منافسا في 3 بطولات مختلفة هي الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

تبدأ مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، بالإضافة إلى قنوات BT Sport 1 HD و TVE La 1 HD وSport TV2 Portugal وTVP Sport HD.

معلق مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

يعلق التونسي عصام الشوالي على مباراة القمة بين مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي، والتي يحتضنها ملعب الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى