أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا الأحد 12-2-2023 الدوري الانجليزي

يستقبل إستاد الاتحاد مباراة هامه تجمع مانشستر سيتي وأستون فيلا الأحد 12-2-2023 الدوري الانجليزي، في إطار فعاليات المرحلة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

سقط مانشستر سيتي في فخ الخسارة أمام توتنهام بهدف دون رد في الجولة الماضية، ليتوقف رصيده عند النقطة 45 في المركز الثاني على جدول الترتيب.

ويحضر السيتي لهذه الموقعة بشكل قوي وبتركيز تام، حيث يطمح الفريق تحقيق الفوز لوقف نزيف النقاط والعودة من جديد للطريق الصحيح للتعمق في المربع الذهبي والضغط على المتصدر آرسنال برصيد 50 نقطة.

وفي المقابل، يحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، عقب الخسارة أمام ليستر سيتي برباعية مقابل هدفين.

ويبحث الأستون في هذه الموقعة عن النقاط الكاملة لشحن رصيده والبقاء في المناطق الأمنة، ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الجيد للمباراة لنيل مراده.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام أستون فيلا

حراسة المرمى: إيديرسون

خط الدفاع: كايل وواكر، مانويل أكانجي، ناثان آكي، ريكو لويس.

خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، جاك جيريليش، رياض محرز.

القنوات الناقلة للمباراة

وستقام هذه المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي وأستون فيلا مساء يوم الأحد 12 فبراير 2023، على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على بطولة الدوري الإنجليزي منذ سنوات في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ستكون بالتحديد عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى