أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون السبت 31-12-2022 بطولة الدوري الإنجليزي

يستعد مانشستر سيتي لاستقبال إيفرتون على ملعب “الاتحاد” بمدينة مانشستر، في اللقاء الذي يبحث من خلاله بيب جوارديولا المدير الفني للسيتيزينز لتحقيق الفوز والثلاث نقاط خاصةً وأن النتائج الأخيرة تدعم حظوظه أمام التفيز، حيث انتهت آخر مباراتين على الملعب ذاته بفوز السماوي بخماسية وثلاثية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

ويأتي موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الغد السبت الموافق الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، في اللقاء الذي يُقام على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من البريميرليج.

وتنطلق المباراة عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ويحتل السيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، جمعها من تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في مباراتين والخسارة في مثلها.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

وستنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في قمة مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمتلك قنوات بي إن سبورتس حقوق بث وإذاعة جميع مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويلتقي الفريقين في الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، من مساء السبت 31 ديسمبر.

وأسندت إدارة القناة مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق علي محمد علي.

ويمكنكم متابعة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون عبر قناة بي إن سبورت 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى