أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد الاربعاء 3-5-2023 الدوري الانجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد الاربعاء 3-5-2023 بطولة الدوري الانجليزي ،يفتح ملعب “لندن” الأولمبي في قلب العاصمة الإنجليزية أبوابه أمام مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين وست هام يونايتد ونظيره مانشستر سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستهل مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي مشواره في البطولة بمواجهة في غاية الصعوبة عند مواجهة وست هام العنيد، حيث يطمح رفاق النجم الجزائري رياض محرز لخطف الفوز الأول والهروب من طرقات الهامرز.

وتُوج مانشستر سيتي بلقب البريميرليج الموسم الماضي عقب اختلاله صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 86 بينما حصل وست هام على المركز السادس برصيد 65 نقطة.

ما هو موعد مباراة وست هام ضد مانشستر سيتي؟

ويحتضن ملعب “لندن” الأولمبي في قلب العاصمة الإنجليزية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين وست هام يونايتد ونظيره مانشستر سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة وست هام ضد مانشستر سيتي في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تعتبر هذه المواجهة هي المواجهة رقم 55، التي يلتقي فيها الفريقان مع بعضهما البعض. وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 54 مباراة أخرى.

تَمكن السيتي من تحقيق الفوز في 32 مباراة، وخَسر في 12 مباراة، وتَعادل في عشرة مباريات أخرى.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

نَجح الفريق السماوي في حصد الثلاثة نقاط كاملًة من مباراة الذهاب، التي تَقابل فيها مع فريق المطارق. وذلك؛ بعد أن اَنتهت؛ بفوزه؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى