أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم الخميس 25-5-2023 بطولة الدوري الانجليزي

مباراة مانشيتر يونايتد وتشيلسي الخميس 25-5-2023 الدوري الانجليزي تشيلسي يريد مواصلة تصحيح المسار بقيادة جراهام بوتر المدرب الذي تولى مسؤولية مفاجئة بعد إقالة الألماني توماس توخيل من صفوف الفريق.

بينما يواجه مانشستر يونايتد مشكلة كبرى بعدما قرر الهولندي إريك تين هاج مدرب الفريق استبعاد كريستيانو رونالدو من تشكيل الفريق بغد مغادرته ملعب أولد ترافورد في منتصف لقاء توتنهام في الجولة الماضية والذي انتهى لصالح رجال ملعب أولد ترافورد بهدفين نظيفين اعتراضًا على عدم إشراكه في المباراة.

في السطور التالية نستعرض لكم كل ما تريدون معرفته عن مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم السبت 22 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي، الموعد والقناة الناقلة وأهم التفاصيل.

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لاستضافة نظيره تشيلسي على ملعب أولد ترافورد في واحدة من اللقاءات التي لا تقبل القسمة على إثنين، والتي تقام ضمن منافسات الجولة ال32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022.

وتم تحديد موعد هذا اللقاء، ليقام في مساء اليوم الخميس الموافق 25 مايو 2023، والذي سوف ينطلق بتمام الساعة:

  • 10.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت الإمارات وعمان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي؟

تمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية حقوق البث الفضائي للدوري الإنجليزي الممتاز منذ عدة سنوات، وذلك في جميع بلدان الشرق الأوسط، والوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

القناة الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز هي “beIN Sports 1 HD Premium”، والتي يُذاع عليها اللقاء الأهم في اليوم في حال إقامة أكثر من مباراة في نفس الموعد، على أن تُوزّع بقية المباريات على قنوات المجموعة الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى