أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة مصر الاولمبي وروسيا الخميس 7-9-2023 الودية

موعد مباراة مصر الاولمبي وروسيا الخميس 7-9-2023 الودية تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة ودية قوية تجمع بين منتخبي مصر الأولمبي وروسيا مساء اليوم الخميس 7 سبتمبر، على استاد السويس الجديد، في إطار استعدادات المنتخبين للفترة المقبلة.

ثمار برس مشاهدة مباراة مصر الأولمبي وروسيا بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي الثامنة بتوقيت أبو ظبي، وستنقل مواجهة روسيا ضد مصر الأولمبي على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (1) بأداء صوتي للمعلق أمير محروس.

كان منتخب مصر الأولمبي قد نجح في حسم بطاقة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، بعدما احتل وصافة بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

وقام المتتخب المصري بخوض معسكرًا تدريبًا في الفترة الأخيرة تحضيرًا للمباراة الودية ضد نظيره الروسي للمحليين من أجل الظهور بصورة مميزة لتكون فرصة لإحتكاك قوي للمنتخب الأولمبي.

وأنهى الفراعنة تحضيراته للمباراة بشكل قوي وبمعنويات مرتفعة، حيث يطمح ميكالي اليوم في ظهور منتخبه بصورة مميزة تليق به يحال من خلالها الخروج بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته.

وبدوه، فإن المنتخب الروسي استعد لمباراة بشكل قوي وتركيز عالي، فهو يعلم حجم الخصم وقوته ولكن سيحاول االمنتخب فرض هيمنته اليوم لتقديم أداء مميز يخطف من خلاله الفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى