أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة مصر والمغرب السبت 8-7-2023 في نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت الـ 23 عام، بعد الفوز على نظيره غينيا في نصف نهائي البطولة بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء على أرضية ستاد مولاي عبدالله.

أمم أفريقيا تحت 23 سنة، يلتقي منتخب مصر الأولمبي نظيره المنتخب المغربي الأولمبي في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة يوم السبت المقبل الموافق 8 من يوليو الجاري في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن الجهة الآخرة، تأهل منتخب المغرب إلى نهائي كأس أمم إفريقيا تحت الـ 23 عام، بعد الفوز على نظيره منتخب مالي بنتيجة 4-3 في ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل على أرضية ستاد مولاي عبدالله.

موعد نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا تحت الـ 23 عاما

من المقرر أن يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره منتخب المغرب، في إطار نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا تحت الـ 23 عام، يوم السبت الموافق 8 يوليو 2023، في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد مولاي عبدالله.

مصر تضمن التأهل إلى أولمبياد باريس 2024

وضمن منتخب مصر تواجده في أولمبياد باريس 2024، بعد وصوله إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت الـ 23 عاما.

ويتأهل إلى أولمبياد باريس المتأهل إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت الـ 23 عام، بالإضافة إلى الحاصل على المركز الثالث في البطولة.

موعد مباراة تحديد المركز الثالث في أمم إفريقيا تحت الـ 23 عاما

من المقرر أن نقام مباراة تحديد المركز الثالث في أمم إفريقيا تحت الـ 23 عام، بين منتخب غينيا ومالي، يوم الجمعة الموافق 7 يوليو 2023، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد طنجة في المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى