أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة مصر وتونس الثلاثاء 12-9-2023 – مباراة ودية

موعد مباراة مصر وتونس الثلاثاء 12-9-2023 – مباراة ودية سيخوض منتخب مصر مباراة ودية اليوم الثلاثاء، أمام منتخب تونس، وذلك في إطار استعدادات الفريقين لتصفيات كأس العالم وبطولة كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار. 

ستقام المباراة على ملعب الدفاع الجوي، وتعد مواجهة قوية تشهد مشاركة محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، الذي ينضم إلى معسكر سبتمبر الحالي.

تغيب محمد صلاح عن مباراة مصر مع إثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، وذلك للحصول على راحة وفقًا لقرار المدير الفني للمنتخب المصري، روي فيتوريا، وتمكن المنتخب المصري من الفوز بهدف نظيف سجله مصطفى فتحي، ليحتل المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة من الانتصار في 5 مباريات وخسارة واحدة.

تتميز مباريات مصر وتونس بالندية والحماس، حيث التقى المنتخبان في 41 مباراة، فاز منتخب مصر في 13 مباراة، وحققت تونس الفوز في 17 مباراة، وانتهت 11 مباراة بالتعادل.

من المقرر أن يخوض منتخب مصر المباراة بقائمة تضم 20 لاعبًا، بما في ذلك محمد صلاح، في حين غادر رباعي الأهلي “محمد الشناوي ومحمد هاني ومروان عطية ومحمد عبد المنعم” معسكر المنتخب للانضمام إلى الفريق استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة في 15 سبتمبر الحالي.

موعد مباراة مصر وتونس الودية

ستنطلق مباراة مصر وتونس الودية في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

يذكر أن منتخبي مصر وتونس قد حسما تأهلهما إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار، المقرر إقامتها في يناير المقبل.

القناة الناقلة لمباراة مصر وتونس الودية 

سيتم نقل مباراة منتخب مصر ضد تونس عبر موقع وتليفزيون كورة بلس كما سيتم متابعة المباراة لحظة بلحظة.

كما ستقوم قنوات أون تايم سبورتس بنقل المباراة حصريًا، كونها الناقل الحصري لمباريات المنتخب المصري الودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى