أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة مصر وجنوب السودان الأحد 18-6-2023 في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024

موعد مباراة مصر وجنوب السودان الأحد 18-6-2023 في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 يلتقي منتخب مصر مع جنوب السودان، اليوم الأحد 18 يونيو 2023، في المباراة الودية، التي تسجل المواجهة الأولى في تاريخ الفريقين، ضمن مباريات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

يدخل منتخب مصر المباراة منتشيًا من الانتصار الذي حققه على نظيره غينيا، مساء الأربعاء الماضي، بنتيجة 2 – 1 ، في المواجهة التي جمعتهما في المغرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024.

ونجح منتخب مصر في حسم تأهله لبطولة كأس الأمم الأفريقية “كوت ديفوار 2023″، رسميًا بعد الانتصار على غينيا، للمرة السادسة والعشرين في تاريخه.

منتخب مصر يلاقي جنوب السودان بدون 6 لاعبين أساسيين

وقرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد 6 لاعبين من مباراة جنوب السودان الودية، بهدف الراحة وتجنب الإرهاق، فى ظل ضغط المباريات الذي تعرض له بعض العناصر طوال الموسم.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم استبعاد 6 أسماء من معسكر منتخب مصر، وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وثلاثي الأهلي محمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومحمد الشناوي، فضلا عن مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، وعمر مرموش، جناح آينتراخت فرانكفورت الألماني الذي تعرض لإصابة بعد 10 دقائق من مواجهة غينيا وترك مكانه لمحمود حسن تريزيجيه.

موعد مباراة مصر وجنوب السودان الودية اليوم

تقام مباراة مصر وجنوب السودان الودية اليوم، مساء اليوم الأحد 18 يونيو 2023.

توقيت مباراة مصر وجنوب السودان الودية اليوم

تنطلق مباراة مصر وجنوب السودان الودية اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة مصر وجنوب السودان 

وتنقل قناة موقع وتليفزيون “كورة بلس” تفاصيل مباراة مصر وجنوب السودان الودية اليوم، دقيقة بدقيقة عبر تقنية البث المباشر التي تقدمها لزوارها، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

كما تذاع المباراة على قنوات أون تايم سبورت 1 إتش دي.

ملعب مباراة مصر وجنوب السودان 

تلعب مباراة مصر وجنوب السودان ، على ملعب “ستاد القاهرة الدولي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى