أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة منتخب المغرب الأولمبي ومالي الثلاثاء 4-7-2023 في أمم أفريقيا 2023

موعد مباراة منتخب المغرب الأولمبي ومالي الثلاثاء 4-7-2023 في أمم أفريقيا 2023،يلتقي منتخب المغرب ضد مالي، في الدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية، بعدما حسم المنتخبان في حسم تأهلهما من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وحسم منتخب المغرب، تأهله للدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، بعد احتلال المركز الأول محتلاً صدارة جدول ترتيب المجموعة الأول برصيد 9 نقاط.

وجاء المنتخب المغربي على عرش صدارة مجموعته، حيث نجح في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث ضمن منافسات دور المجموعات، على حساب كلا من غينيا وجمهورية الكونغو إلى جانب غانا.

أما منتخب مالي فقد حسم تأهله للدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، عقب تواجده في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط خلف المنتخب المصري.

تأهل المنتخبين إلى نصف النهائي

وحسم منتخب المغرب تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بينما تأهل مالي عقب تواجده في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة المغرب ومالي نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاما

وستلعب مباراة منتخب المغرب ضد نظيره مالي، اليوم ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة، على ستاد مولاي عبد الله.

وستذاع مباراة منتخب المغرب ضد نظيره مالي، اليوم ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، على قناة بي إن سبورتس 4 اتش دي، ولكن لم يتم الكشف عن معلق المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى