أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وغينيا الثلاثاء 4-7-2023 في أمم أفريقيا 2023

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وغينيا الثلاثاء 4-7-2023 في أمم أفريقيا 2023 يلتقي منتخب مصر الأولمبي نظيره غينيا في دور نصف نهائي البطولة، وعينه على التأهل للمباراة النهائية من أجل الحفاظ على لقبه الذي توّج به في النسخة الأخيرة التي أقيمت في مصر.

ونجح المنتخب الأوليمبي في التأهل إلى نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على نظيره الجابون، في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من عمر دور المجموعات، لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المقامة بدولة المغرب.

ترتيب مجموعة منتخب مصر الأوليمبي في أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

واحتل منتخب مصر الأوليمبي الصدارة في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، وذلك بعد التعادل في المباراة الأولى أمام النيجر بدون أهداف، والفوز بهدف أمام مالي في المباراة الثانية، والتغلب بثنائية على الجابون في الجولة الثالثة.

بينما جاء منتخب مالي في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 6 نقاط، وجاء منتخب النيجر بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل الجابون ترتيب المجموعة بدون نقاط.

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد غينيا في نصف نهائي أمم إفريقيا

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأوليمبي نظيره غينيا، الثلاثاء 4 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عامًا المستضافة من قبل دولة المغرب.

منتخب مصر الأولمبي يتصدر مجموعته في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

وتصدر منتخب مصر الأولمبي المجموعة الثانية، عقب التعادل السلبي في المباراة الأولى أمام النيجر، ثم الفوز على مالي بهدف نظيف، قبل أن يفوز رجال البرازيلي ميكالي، على الجابون بثنائية نظيفة.

وجاء ترتيب المجموعة عقب نهاية مرحلة المجموعات على النحو التالي:

  • 1- منتخب مصر الأولمبي 7 نقاط.
  • 2- منتخب مالي الأولمبي 6 نقاط.
  • 3- منتخب النجير الأولمبي 4 نقاط.
  • 4- منتخب الجابون الأولمبي 0 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى