أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة نادي النصر والشباب الثلاثاء 23-5-2023 الدوري السعودي

موعد مباراة نادي النصر والشباب الثلاثاء 23-5-2023 الدوري السعودي  يترقب عشاق العالمي هذه المواجهة والتي تليها أيضًا، حيث أن الفريق يحتاج للفوز في آخر مبارتين أمام الشباب والإتفاق ليصل إلى النقطة 66 ويتوج بطلًا للدوري، ولكن في الوقت ذاته يجب أن يخسر الاتحاد أو يتعادل في مبارياته المتبقية خاصة وأنه يحتل المركز الأول حاليًا برصيد 63 نقطة وقد يكون الأقرب للتتويج.

وتسعى وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نستعرض لكم في سطور المقال، موعد ورابط حجز تذاكر مباراة نادي النصر والشباب في دوري روشن السعودي 2023.

موعد مباراة النصر والشباب القادمة 1444

يلتقي نادي النصر المتصدر أمام نظيره نادي الشباب، مساء غدا الثلاثاء الموافق 23 مايو 2023، على أرض ملعب فريق النصر الأول بارك، وذلك ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين روشن.

موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة؟

تقام مباراة النصر ضد الشباب يوم الثلاثاء الموافق 23 مايو في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفيما يلي نستعرض موعد المباراة بحسب توقيت مختلف الدول العربية:

الساعة 7:30 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس

الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا

الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن ومصر والعراق ولبنان وسوريا

الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان

ما القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب في دوري روشن السعودي 2023؟

من المقرر أن تبث مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي للمحترفين عبر شبكة القنوات السعودية الرياضية، وتحديدًا على قناتي SSC 1 SD، وقناة SSC 1 HD بصوت المعلق بلال علام، كما يمكن متابعة المباراة عبر منصة Shahid VIP.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى