أخبار الرياضة

موعد وتوقيت مباراة إسبانيا والمغرب الثلاثاء 6 ديسمبر والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة إسبانيا والمغرب الثلاثاء 6 ديسمبر،نتظر مشجعو كرة القدم العربية والدولية إحدى المباريات المهمة والقادمة ، والتي ستجمع منتخبي المغرب وإسبانيا مساء الثلاثاء السادس من ديسمبر ، في المباراة التي ستقام على أرضية استاد المدينة التعليمية كجزء من مسابقات الدور الستة عشر لكأس العالم 2022 ، والتي تقام حاليا في قطر.

استطاع المنتخب المغربي أن يتصدر المجموعة السادسة من منافسات دوري المجموعات لكأس العالم 2022 بعد أن تمكن من تجميع سبع نقاط ، حيث بدأ فريق أطلس ليونز مسيرته في دوري المجموعات بالتعادل مع المنتخب الكرواتي وبطل العالم لصيف 2018 ، ثم تمكن من التغلب على المنتخب البلجيكي بهدفين إلى الصفر ، قبل أن يحقق فوزه الثاني على المنتخب الكندي بهدفين إلى واحد ، لذلك يقف المنتخب المغربي على عرش قيادته للمجموعة السادسة.

وصعد منتخب المغرب إلى دور ال16 كأول المجموعة السادسة من فوزين وتعادل، بينما صعد منتخب إسبانيا كوصيف المجموعة الخامسة، وفي هذا التقرير سنتعرف على موعد مباراة المغرب وإسبانيا في دور ال16 من كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.

ما هو موعد مباراة المغرب وإسبانيا في دور ال16 في كأس العالم 2022؟

تقام مباراة منتخب المغرب وإسبانيا في الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2022 على ستاد المدينة التعليمية، يوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر 2022.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، وقطر.

ما القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022؟

ستُنقل مباراة المغرب وإسبانيا عبر قنوات “بي إن سبورتس” كما جرت العادة، ويمكن متابعتها بالتعليق العربي من خلال قناة beIN Sports MAX HD 1.

ويمكن متابعة المباراة أيضًا من خلال قناة الكأس الرياضية، التي ستنقل المباراة عبر قناة الكأس إكسترا 1.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022؟

البث المباشر لمباراة المغرب وإسبانيا يأتي عبر تطبيق “تود” وكذلك خدمة “بي إن كونكت”، ولا توجد أي طريقة أخرى لمشاهدة اللقاء وجميع مباريات كأس العالم 2022.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
المغرب – إسبانيا الثلاثاء 6 ديسمبر 2022
17:00 مصر، 18:00 السعودية
beIN Sports HD 1 Max
beIN 4K HDR
Arryadia TNT HD
beIN Sports HD 3 Max
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
ستاد المدينة التعليمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى