يلا شوت مباريات اليوم

موعد وتوقيت مباراة اسبانيا وجمهورية التشيك الاحد 12-06-2022 بطولة دوري الأمم الأوروبية

موعد وتوقيت مباراة اسبانيا وجمهورية التشيك الاحد 12-06-2022 بطولة دوري الأمم الأوروبية ستزور إسبانيا جمهورية التشيك في مباراة يمكن أن تبدأ في تحديد اتجاه المجموعة الثانية وسوف نستعرض معك كيف ومتى وأين يمكن مشاهدة هذه المباراة في الولايات المتحدة وكندا.

موعد مباراة اسبانيا وجمهورية التشيك

يتم أخذ دوري الأمم UEFA على محمل الجد، لا سيما من قبل المنتخبات الوطنية التي تعتبرها وسيلة للتحضير لقطر 2022 على أعلى مستوى، مثل إسبانيا، التي ستستضيف جمهورية التشيك في مواجهة المجموعة الثانية التي قد تحدد الفائز. هذه اللعبة متاحة على Fubo TV في الولايات المتحدة وعلى DAZN في كندا.

الفريق الأول في المجموعة الثانية من دوري الأمم الأوروبية 2022-2023، بناءً على الترتيب بعد ثلاث مباريات، هو البرتغال، التي فازت بمباراتين وتعادلت مرة واحدة، بإجمالي سبع نقاط. يؤثر هذا على كل من إسبانيا وجمهورية التشيك، حيث إن الخسارة إلى جانب فوز كريستيانو رونالدو والشركة ستدفعهم بعيدًا عن المركز الأول. سويسرا في ذيل الترتيب بعد أن خسرت في كل مباراة.

بفارق نقطتين عن البرتغال، تحتل إسبانيا المركز الثاني في المجموعة، يليها التشيك، الذين يملكون أربع نقاط فقط. في 5 يونيو، التقى الفريقان في براغ، وكانت النتيجة تعادلًا بهدفين. هل سيحدث نفس الشيء على الأراضي الأيبيرية؟

أسبانيا مقابل جمهورية التشيك

في 12 يونيو 2022، لن يرغب مشجعو كرة القدم في تفويت مباراة لا روجا وفريق جمهورية التشيك على ملعب روزاليدا في ملقة بإسبانيا.

  •  الوقت حسب الولاية في الولايات المتحدة
  • بالتوقيت الشرقي: 2:45 بعد الظهر
  • CT: 1:45 مساءً
  • MT: 12:45 مساءً
  • PT: 11:45 صباحًا

كيفية متابعة مباراة أسبانيا ضد جمهورية التشيك

في المجموعة الثانية من دوري الأمم الأوروبية UEFA، لن يكون لدى إسبانيا والبرتغال ما تخفيه في الملعب حيث يحاولان اللحاق بالركب أو على الأقل عدم التراجع عن البرتغال، Fubo TV هو الخيار الأفضل إذا كنت ترغب في مشاهدة هذه اللعبة في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، فهو متاح على FOX Sports App و Fox Sports 2 و ViX و Foxsports. com وإذا كنت في كندا، يمكنك الاستماع عبر DAZN.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى