أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامبتون السبت 12-11-2022 في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وساوثهامبتون،يستقبل ملعب آنفيلد مباراة هامه تجمع بين ليفربول وساوثهامبتون، مساء يوم السبت 12نوفمبر، في إطار الأسبوع الـ 16 من الدوري الإنجليزي.

يدخل ليفربول اللقاء وهو في المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، وهذا جمعهما من 13 مباراة حقق 5 انتصارات و4 تعادلات ومثلهما خسارة مع بقاء له مباراتين مؤجلات.

أعلنت لجنة الحكام في الدوري الإنجليزي عن غياب يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن قيادة الريدز ضد ساوثهامبتون في البريميرليج.

واستقرت اللجنة على تحديد العقوبة الأخيرة على يورجن كلوب بعد طرده ضد مانشستر سيتي الشهر الماضي في الدوري الإنجليزي.

واستقرت لجنة الحكام على إلغاء العقوبة المالية والمقدرة بـ 30 ألف جنيه إسترليني والاكتفاء بحرمانه من التواجد على مقاعد بدلاء الريدز أمام ساوثهامبتون.

ويتطلع الريدز في هذه الموقعة لوقف نزيف النقاط والعودة من جديد للطريق الصحيح، وهذا ما سيجعل الفريق يحضر للمباراة بتركيز عالي لمحاولة خطف النقاط الكاملة.

أما ساوثهامبتون فهو يحتل المركز الثامن عشر على جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، جمعهما من 14 مباراة حقق 3 انتصارات ومثلهما تعادلات، و8 خسائر مع بقاء له مباراة مؤجلة.

ويطمح ساوثهامبتون في هذه المباراة بتحقيق النقاط الكاملة للبقاء في المناطق الأمنة، لذا سيحاول الفريق بذل أقصى جهد في التدريبات لتطبيقه في هذه المباراة ودخولها بقوة أملاً بأن ينال مراده.

موعد مباراة ساوثهامبتون ضد ليفربول

المباراة ليفربول × ساوثهامبتون
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد السبت 12نوفمبر، الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة beIN Sports 1 HD Premium
الملعب ملعب آنفيلد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى