يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة ماتش الزمالك والبنك الأهلي اليوم الجمعة بتاريخ 27-8-2021 الدوري المصري

مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم الجمعة بتاريخ 27-8-2021 بث مباشر في الدوري المصري تتجه أنظار عشاق ومشجعي نادي الزمالك صوب ملعب استاد بتروسبورت لمشاهدة مباراة فريقهم أمام البنك الاهلي، مساء اليوم 27 أغسطس، وذلك لحساب منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (1) بأداء صوتي للمعلق حاتم بطشية.

توج الزمالك بلقب الدوري قبل النهائي بجولة وحيدة بجدارة واستحقاق، بعد أن انتصر على الانتاج الحربي بهدفين دون رد في الجولة الماضية، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 79 نقطة.

الفارس الأبيض فاز في 7 لقاءات متتالية في الفترة الماضية، وهذا رقم يدل على قوة وثبات المستوى الفني للفريق، وما يجعل الزمالك الليلة يقاتل من أجل الاستمرار في عزف نغمة الانتصارات والابداع من خلال تحقيق الفوز وانهاء الموسم بصورة مميزة والاحتفاق باللقب بشكل رائع.

وعلى الجانب الاخر، نجح البنك الاهلي في البقاء في المسابقة للموسم المقبل، بعد أن ضمن المركز الخامس عشر على جدول الترتيب رصيد 34 نقطة وفلت من الهبوط، وفي هذا اللقاء سيحاول بشتى الطرق القتال لتعزيز رصيده من النقاط

وسيقيم البنك الأهلي ممرًا شرفيًا للخصم تكريمًا له بعد أن توج بلقب الدوري للمرة الـ 13 بتاريخه، وهذا يعتبر لفته رائعة من الفريق الذي سبق وأن عمل ممرًا للنادي الأهلي عقب تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العشارة بتاريخه والثانية تواليًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى