يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة أستراليا وعمان الخميس 7/10/2021 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

يستضيف منتخب أستراليا نظيره عُمان على ملعب بانك ويست، في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022 اليوم الخميس.ومن المقرر أن تنطلق مباراة أستراليا وعُمان في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

يدخل أصحاب الأرض المباراة بعد فوزهم الضيق بهدف دون رد خارج أرضهم على فيتنام الشهر الماضي، وسجل رايان جرانت هدف الفوز في الدقيقة 43.وشهدت عمان أعمال شغب في فوز ودي 7-2 على نيبال في سبتمبر، قبل ذلك خسروا بهدف دون رد أمام المملكة العربية السعودية على أرضهم في إحدى التصفيات، حيث سجل صالح الشهري الفائز في الشوط الأول.

تعني الهزيمة أن عمان يحتلون المركز الرابع في المجموعة الثانية، بعد أن حصلوا على ثلاث نقاط من مباراتين، بينما يتصدر المنتخب الأسترالي الترتيب في أكبر عدد من النقاط بعد أن حقق العلامة الكاملة.

سيكون هذا هو اللقاء العاشر بين الجانبين، ولأستراليا سجل أفضل بعد فوزها بخمسة انتصارات.انتصرت عمان في مناسبة واحدة فيما تقاسم الفريقان الغنائم في ثلاث مباريات سابقة. جاء آخر لقاء بينهما في مباراة ودية في ديسمبر 2018 عندما سجل خمسة لاعبين مختلفين في قائمة الأهداف ليمنح أستراليا الفوز 5-0.يحقق أصحاب الأرض حاليًا 10 انتصارات، بينما فازت عمان في سبع من آخر ثماني مباريات.

بطاقة مباراة استراليا ضد عمان
? البطولة : تصفيات كأس العالم .
? الجولة : دور المجموعات – الجولة الثالثة .
?️ الملعب : استاد خليفة الدولة .
? التعليق الصوتي : غير مدرج .
? القنوات الناقلة : العراقية الرياضية .
⌚ الموعد : الساعة 08:30 مساءا (GMT 2+) .
⏰ (التاريخ : الخميس ( 07 – 10 – 2021 ) .
⚽ النتيجة : استراليا 0-0 عمان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى