أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة ألميريا وبرشلونة الاحد 26-2-2023 في الدوري الإسباني

مباراة ألميريا وبرشلونة، يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على نادي الميريا اليوم الاحد 26 فبراير في مباراة التعويض ومصالحة الجماهير بالنسبة للنادي الكتالوني، خصوصا مع ضياع الحلم في تحقيق أي لقب قاري أوروبي هذا الموسم، وتبقي مسابقة الدوري الاسباني وكاس الملك فقط.

مباراة برشلونة والميريا ستقام على أرضية ملعب العاب البحر الأبيض المتوسط، في اطار الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوي الاسباني، وستنطلق احداث المباراة في تمام الساعة الثامنة وثلاثون دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة وثلاثون دقيقة مساء بتوقيت مصر.

نادي برشلونة يعود الى البطولة التي يقدم فيها أداء رائع، ويتصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 59 نقطة، وذلك على بعد 7 نقاط من الغريم التقليدي نادي ريال مدريد الذي سقط في فخ التعادل يوم امس امام اتلتيكو مدريد 1-1، وبالتالي فان الفرصة أصبحت متاحة للنادي الكتالوني من اجل توسيع الفارق الى 10 نقاط.

انتصار النادي الكتالوني اليوم امام الميريا لن يمنح الأفضلية لبرشلونة فقط، بل ستعطي دفعة قوية للاعبيه وجماهيره، بعد ان تسببت خسارته امام مانشستر يونايتد قبل يومين الى حالة حزن كبير داخل النادي، كما ان عودة الروح المعنوية للبارسا حاليا مهمه جدا، خصوصا وان النادي قريب جدا من مواجهتين ناريتين امام ريال مدريد في نصف نهائي كاس ملك اسبانيا.

يذكر أن مواجهة الذهاب بين برشلونة والميريا على استاد الكامب نو، كانت قد انتهت بفوز النادي الكتالوني بهدفين نظيفين.

تفاصيل مباراة برشلونة والميريا

  • البطولة : الدوري الاسباني – الجولة الثالثة والعشرون
  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت الرياضية
  • الملعب : استاد العاب البحر الأبيض المتوسط
  • المعلق : خالد الحدي
  • توقيت المباراة : الساعة: 08:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى