أخبار الرياضةكأس العالم - قطر 22يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة إسبانيا واليابان الخميس 1-12-2022 – كأس العالم قطر 2022

يحتضن استاد خليفة الدولي مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين إسبانيا واليابان، والتي تقام في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

المجموعة الخامسة من كأس العالم 2022 تضم إلى جانب المنتخبين الياباني والإسباني، منتخبي ألمانيا وكوستاريكا.

منتخب إسبانيا حقق فوزًا عريضًا في الجولة الأولى على حساب كوستاريكا بسبعة أهداف دون رد، قبل أن يكتفي بالتعادل بنتيجة 1-1 مع ألمانيا.

أما منتخب اليابان، فقد حقق مفاجأة مدوية في كأس العالم 2022 بعدما حقق الفوز على “المانشافت” بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى، لكنه سقط في خسارة مفاجئة أمام كوستاريكا بهدف نظيف في الجولة الثانية.

ويتصدر منتخب إسبانيا ترتيب فرق المجموعة الخامسة في كأس العالم 2022 برصيد أربع نقاط، بفارق نقطة عن منتخب اليابان الذي يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما متفوقًا بفارق الأهداف عن منتخب كوستاريكا، فيما يتذيل منتخب ألمانيا ترتيب فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وفي التقرير التالي من موقع جول، سنتعرف معًا على موعد مباراة إسبانيا واليابان في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات لكأس العالم والقنوات الناقلة.

ما هو موعد مباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022؟

موعد مباراة مباراة إسبانيا واليابان في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات في مونديال قطر هو يوم الخميس 1 ديسمبر 2022، على استاد خليفة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022؟

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة إسبانيا واليابان على شاشتها.

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
إسبانيا – اليابان الخميس 1 ديسمبر 2022،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports HD 1 Max خليفة الدولي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى