أخبار الرياضةكأس العالم - قطر 22يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأرجنتين والمكسيك السبت 26-11-2022 في كأس العالم 2022

مباراة الأرجنتين والمكسيك في واحدة من أقوى المباريات المنتظرة في منافسات الجولة الثانية في الدور الأول من نهائيات كأس العالم قطر 2022، تقام مباراة الأرجنتين والمكسيك على ملعب استاد لوسيل، وترجع أهمية هذه المباراة إلى الموقف المتأزم الذي يتواجد فيه كلا المنتخبين في المجموعة الثالثة التي يلعبها ضمن منافساتها في هذا الدور من المسابقة.

موعد مباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم قطر 2022

في ختام اليوم الثاني من منافسات الجولة الثانية في دوري المجموعات ضمن فعاليات كأس العالم قطر 2022، وهو اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022 .. تقام مباراة الأرجنتين والمكسيك على ملعب استاد لوسيل، والتي من المقرر أن يطلق حكم اللقاء صافرة البداية للإعلان عن بدايتها في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت مملكة الإمارات ودولة الكويت.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتائج المنتخبين في الجولة الأولى من دوري المجموعات في مونديال قطر 2022

خيب المنتخب الأرجنتيني آمال جماهير في مختلف أرجاء العالم، بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها في أول مبارياته في نهائيات كأس العالم قطر 2022 من المنتخب العربي السعودي. بنتيجة هدفين مقابل هدف، فيما اكتفى منتخب المكسيك بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام بولندا.

ترتيب الأرجنتين والمكسيك في المجموعة الثالثة من مونديال قطر 2022

الرغم من أن جميع التوقعات قد تنبأت بأن منتخب الأرجنتين سوف يتواجد في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الثالثة مع نهاية منافسات الجولة الأولى من هذا الدور من مونديال قطر 2022. إلا أن راقصو التانجو يحتلون المركز الرابع والأخير من ترتيب هذه المجموعة برصيد خالي من النقاط. بينما يأتي المنتخب المكسيكي في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة فقط، وبالتساوي مع المنتخب البولندي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم قطر 2022

يترقب الجمهور العاشق للمتعة والإثارة الكروية مباراة الأرجنتين والمكسيك بشغف كبير، خاصة في ظل الوضع المتأزم الذي يعاني منه كلا المنتخبين في جدول ترتيب المجموعة الثالثة. لذلك سوف يتم نقل هذا اللقاء الهام والمرتقب عبر 4 قنوات تبث داخل الشرق الأوسط أجمع، وهم كالتالي:

  • beIN Sports HD 2 Max.
  • beIN Sports HD 3 Max.
  • Alkass EXTRA One HD.
  • Alkass EXTRA TWO HD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى