أخبار الرياضةكأس العالم - قطر 22يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأرجنتين وكرواتيا الثلاثاء 13-12-2022 بطولة كأس العالم قطر 2022

مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر يلا شوت Yalla Shoot تويتر الآن نصف نهائي كأس العالم الثلاثاء 13-12-2022، اطلع على تشكيل المنتخبين والقنوات الناقلة.

يحتضن استاد لوسيل مباراة قوية تجمع بين منتخبي الأرجنتين وكرواتيا، مساء يوم الثلاثاء 13 ديسمبر، وذلك ضمن فعاليات نصف النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022م.

وتأهل منتخب الأرجنتين لهذا الدور من المونديال، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على هولندا بركلات الترجيح 3/4، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما بدور ربع النهائي.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لهذه المعركة القوية التي لا تقبل القسمة على إثنين بكل ما أوتي من قوة، فهو يأمل بأن يظهر بثورة مميزة يسعى من خلالها بخطف تذكرة العبور للنهائي.

وفي نفس السياق، قطع منتخب كرواتيا تذكرة العبور لهذا الدور، عقب الانتصار الثمين بركلات الترجيح على البرازيل برباعية لهدفين، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويبحث المنتخب الكرواتي في هذه الموقعة القوية عن تحقيق الفوز، ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الأمثل للمباراة أملاً بأن يحقق مراده ويقتنص بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

موعد مباراة كرواتيا ضد الأرجنتين

المباراة الأرجنتين × كرواتيا
المسابقة كأس العالم قطر 2022
الموعد الثلاثاء 13 ديسمبر، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة beIN Sports HD 1 Max
الملعب استاد لوسيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى