يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد الجمعة 1-10-2021 في الدوري السعودي للمحترفين

يترقب عشاق كرة القدم السعودية والدوري السعودي للمحترفين واحدة من مباريات القمة المقرر إقامتها اليوم الجمعة بين الاتحاد والأهلي.ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد والأهلي في تمام الساعة السابعة والثلث بتوقيت القاهرة والثامنة والثلث بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتضن استاد الأمير عبد الله الفيصل مباراة الاتحاد والأهلي والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.ومن المقرر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة للغاية خاصة وأنها تجمع بين فريقين كبيرين من أكبر الأندية السعودية والتي تملك تاريخ كبير.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للغاية حيث أن كل فريق يخطط للفوز وحصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم والتألق وإثبات تفوقه على الآخر.وتحتسب مباراة الاتحاد والأهلي من مباريات القمة في الدوري السعودي للمحترفين ودائما ما تكون نتائجها خارج التوقعات وتشهد الإثارة والمتعة والندية.

ويدخل الاتحاد المباراة وعينه على الفوز والعودة لنغمة الانتصارات بعد أن سقط في فخ التعادل في الجولة الماضية أمام التعاون متذيل جدو الترتيب.ويطمع الاتحاد في تحقيق الفوز للحفاظ على صدارة جدول الترتيب والمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

الاتحاد خاض 6 مباريات بدأ الموسم بخسارة مفاجئة أمام الفيحاء قبل أن يحقق 4 انتصارات على التوالي ويختتم مشواره بتعادل أمام التعاون.في المقابل يعيش فريق الأهلي واحدًا من أسوأ مواسمه في الدوري حيث خاض الفريق 6 مباريات في الدوري سقط في فخ التعادل في أول 5 منها وأنهاها بخسارة أمام الفيحاء في الجولة الماضية.

الأهلي بات بعيدًا عن المنافسة بشكل كبير هذا الموسم ليس هذا فحسب بل أنه في مركز من أقرب مراكز مثلث الخطر.فقد الأهلي كثيرًا من هيبته والثقة في نفيه في الفترة الماضية ويحتاج للفوز ولن يجد مباراة أفضل من الاتحاد لتحقيق الأمر وإثبات قدراته.

بطاقة مباراة الاتحاد ضد الاهلي

  • ? البطولة : الدوري السعودي .
  • ? الجولة : الاسبوع ٧ .
  • ?️ الملعب : مدينة الملك عبد الله الرياضية .
  • ? التعليق الصوتي : فهد العتيبي .
  • ? القنوات الناقلة : SSC SPORT 1HD .
  •  الموعد : الساعة 07:20 مساءا (GMT 2+) .
  •  (التاريخ : الجمعة ( 01 – 10 – 2021 ) .
  •  النتيجة : الاتحاد 0-0 الاهلي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى