يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم 21-9-2021 – كأس السوبر المصري

مباراة الأهلي وطلائع الجيش ،في إعادة لنهائي كأس مصر الموسم الماضي، يواجه الأهلي طلائع الجيش في كأس السوبر المصري غدًا الثلاثاء 21 سبتمبر 2021.

سيخوض المارد الأحمر السوبر المصري بعد أن جمع ثنائية الدوري المصري والكأس الموسم الماضي، وهو ما وضع الجيش في مواجهته بعد حصوله على وصيف الكأس.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام السابعة مساء، على ستاد برج العرب في الإسكندرية، ويتطلع المارد الأحمر للفوز باللقب الـ12 في تاريخه، وتعويض خسارة لقب الدوري الممتاز النسخة التي انتهت قبل أسابيع قليلة، ومصالحة جماهيره الغاضبة، في المقابل يبحث الفريق الحربي بقيادة عبدالحميد بسيوني، المدير الفني، عن اللقب الأول.

ويقدم أحمد شوبير لاعب الأهلي السابق الاستوديو التحليلي، ويرافقه كل من محمد عمر، أحمد حسن ومحمد فضل، بينما يتواجد الحكم السابق أحمد الشناوي في الفقرة التحكيمية.

وتُنقل مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش بثنائي للتعليق، بصوت المعلق محمد الكواليني على القناة الصوتية الأولى والمعلق أيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

حكام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر

ويدير مباراة الأهلي والطلائع طاقم تحكيم جزائري بقيادة مصطفى غربال، حكم ساحة، وعبدالحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني، مساعدين، وإلياس بوكواسة، حكم رابع، وعبيد شارف، حكم فيديو، وبن براهم لحلو، مساعد حكم فيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى