أخبار الرياضةكأس العالم - قطر 22يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم 7-12-2022 في الدوري المصري

مباراة الأهلي وغزل المحلة يصطدم الأهلي بنظيره غزل المحلة مساء اليوم الأربعاء 7 ديسمبر، على أرضية استاد غزل المحلة، وذلك لحساب فعاليات الأسبوع السادس من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

كورة 365 يقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل مواجهة غزل المحلة ضد الأهلي على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (2) بأداء صوتي للمعلق طارق حسن.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره غزل المحلة في المباراة التي تجمع الفريقين مساء يوم الأربعاء 7-12-2022، على أرض ملعب استاد المحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز اليوم الأربعاء 7-12-2022
تنطلق مباراة غزل المحلة ضد الأهلي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة – مصر، السادسة بتوقيت مكة المكرمة – السعودية، السابعة بتوقيت دبي – أبوظبي – الإمارات.

يظهر الأهلي بصورة مميزة وأداء رائع في الفترة الأخيرة بالمسابقة، فهو تمكن من تحقيق الفوز على طلائع الجيش بهدفين لهدف في المرحلة الماضية، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول ترتيب البطولة.

واستعد المارد الأحمر لهذه الموقعة بكل قوة وبمعنويات مرتفعة، حيث يطمح الفريق اليوم القتال بشراسة لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة لمواصلة الحفاظ على القمة لاستمرار المنافسة بقوة على اللقب.

وعلى الجانب الأخر، يقدم غزل المحلة أداء رائع في الفترة الماضية بالمسابقة وفاجئ الجميع ونجح في التواجد بالمركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، وذلك عقب الانتصار على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة.

ويدخل غزل المحلة اللقاء وهو بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، لذا سيحاول الفريق القتال بشراسة أملاً بأن يخطف العلامة الكاملة للتربع على الصدارة ويواصل الطريق نحو المنافسة بقوة على اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى