أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأهلي وفيوتشر الجمعة 16-12-2022 بطولة الدوري المصري

مباراة الأهلي وفيوتشر تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة قوية تجمع بين الأهلي وفيوتشر مساء اليوم الجمعة 16 ديسمبر، على أرضية استاد السلام، وذلك لحساب منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2022/2023م.

ثمار برس يقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة الأهلي وفيوتشر بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل مواجهة فيوتشر ضد الأهلي على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (1) بأداء صوتي للمعلق مؤمن حسن.

يظهر الأهلي بصورة مميزة للغاية منذ بداية مسابقة الدوري المحلي، فهو يتربع على صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 18 نقطة، وذلك عقب الانتصار في الجولة الرابعة بثلاثية نظيفة.

وحضر المارد الأحمر لهذه الموقعة بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، حيث تطمح كتيبة كولر القتال بشراسة من أجل اقتناص العلامة الكاملة للاستمرار في الحفاظ على القمة للمنافسة بقوة على اللقب.

وعلى الجهة الأخرى، يقدم فيوتشر أداء جيد في الفترة الأخيرة بالمسابقة، فهو يحتل المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 14 نقطة متساويًا مع الثالث الزمالك بنفس الرصيد، وذلك بعد التعادل السلبي أمام الإسماعيلي بالمرحلة الثالثة.

ويتطلع فيوتشر لمحاولة تعديل المسار ووقف نزيف النقاط الذي تعرض له في الجولة الماضية، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن في التدريبات لمحاولة دخول الموقعة بقوة أملاً بأن يخطف العلامة الكاملة للتعمق في المربع الذهبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى