كأس العرب

نتيجة مباراة الإمارات وسوريا الثلاثاء 30-11-2021 في كأس العرب قطر 2021

مشاهدة مباراة الإمارات وسوريا،يشهد اليوم الأول من بطولة كأس العرب قطر 2021 إقامة أربع مباريات كاملة، منهم مباراة الإمارات وسوريا التي سوف تلعب في منافسات المجموعة الثانية من دوري المجموعات في البطولة، بجانب هذه المباراة تقام المباراة الأخرى من هذه المجموعة بين تونس وموريتانيا، بالإضافة إلى المباراتين في المجموعة الأولى، وكل هذه المباريات سوف تلعب اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري.

موعد مباراة الإمارات وسوريا في كأس العرب قطر 2021
لن تكون مباراة الإمارات وسوريا أول المباريات التي سوف تقام في اليوم الثلاثاء الموافق 30 من الشهر الجاري. بل أنها سوف تكون المباراة الختامية للأربعة مباريات التي من المقرر أن تلعب في ذلك اليوم، ومن ضمنهم مباراة تونس مع موريتانيا والتي تلعب في منافسات المجموعة الثانية، وهي ذات المجموعة التي يتنافس فيها المنتخب الإماراتي والمنتخب السوري.

توقيت مباراة الإمارات وسوريا في كأس العرب قطر 2021
تم اختيار ملعب استاد 974 لأن يكون الملعب المستضيف لمباراة منتخب الإمارات مع المنتخب السوري، والتي من خلالها سوف يتحدد ترتيب المجموعة الثانية كاملة. بعد نهاية الجولة الأولى في منافسات هذه المجموعة. خاصة أن مباراة تونس وموريتانيا سوف تقام في بداية اليوم الثلاثاء 30 من نوفمبر الجاري، على عكس مباراة الإمارات وسوريا التي تنطلق في مساء هذا اليوم، وبالتحديد في تمام الساعة.

  • التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وسوريا في كأس العرب قطر 2021
بعد نهاية الثلاثة مباريات الأولى من اليوم الأول في بطولة كأس العرب قطر 2021. سوف يتم إذاعة مباراة المنتخب الإماراتي مع المنتخب السوري على ذات القنوات التي بثت المباريات التي سبقتها، وهي مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة، وبالتحديد قناتي beIN Sports HD 2،beIN Sports HD 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى