أخبار الرياضةكأس العالم - قطر 22يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة البرازيل وصربيا الخميس 2022-11-24 بطولة كأس العالم قطر 2022

مباراة البرازيل وصربيا ضمن إطار منافسات كأس العالم قطر 2022 وفي نطاق مباريات الجولة السابعة تحديداً. ولا شك أن جماهير الساحرة المستديرة عموماً ولاسيما عشاق السامبا البرازيلية ينتظرون هذا الموعد بفارغ الصبر وكلهم أمل بتحقيق بداية موفقة في العرس المونديالي بنسخته العربية خاصة أن كثير من نقاد كرة القدم يرشحون المنتخب البرازيلي للذهاب بعيداً في المسابقة ولما لا التتويج باللقب بعد غياب عن منصة التتويج العالمية منذ 20 عاماً.


بث مباشر البرازيل وصربيا اليوم 2022-11-24

إن كنت من الذين لم يحالفهم الحظ بالتواجد على المدرجات المونديالية وتريد مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا  بشكل مباشر ما عليك سوى الاحتفاظ برابط هذا المقال والدخول إليه مع إنطلاقة المواجهة حسب التوقيت المحلي لبلدك.


ما هو موعد مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا ؟

الموعد المنتظر لعشاق البرازيل خصوصاً الذين يأملون عند مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا ببداية قوية لراقصي السامبا في المباراة الافتتاحية لمعشوقهم الأول التي سيواجه بها منتخب صربيا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. إليكم توقيت المباراة حسب المنطقة الجغرافية:

قطر- السعودية – بلاد الشام – العراق العاشرة مساءً
الإمارات العربية المتحدة 11 مساء
جمهورية مصر العربية التاسعة مساءً
المغرب العربي الثامنة مساء
توقيت غرينتش 7 مساءً

ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا؟

حصلت شكة بي إن سبورتس القطرية على الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 كما أن قناة الكأس القطرية هي الأخرى ستبث مباريات المونديال عبر شاشاتها. إليكم القنوات الناقلة للمواجهة المنتظرة التي ستقام بتاريخ 24-11-2022:

  • beIN Sports HD 1 Max.
  • الكاس إكسترا 1 HD.
  • الكأس اكسترا 2 hd.
  • BEin 4k hdR.
  • BeIn Sports connect.
  • أرينا سبورت بريميوم الصربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى