أخبار الرياضةكأس العالم - قطر 22يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية الأثنين 5-12-2022 – كأس العالم قطر 2022

مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية من المقرر أن تواجه البرازيل وكوريا الجنوبية في دور الـ16 لكأس العالم لكرة القدم 2022 يوم الاثنين 5 ديسمبر الساعة 7 مساءً بتوقيت جرينتش.

وتقام المباراة على ملعب 974 في راس أبو عبود، الدوحة، قطر.

هذه مباراة متوقعة للغاية بين فريقين قويين وصل كلاهما إلى الأدوار الإقصائية في البطولة.

تتطلع البرازيل إلى الإدلاء ببيان من خلال التقدم إلى كوريا الجنوبية، بينما تأمل كوريا الجنوبية في استخدام دفاعها النجمي لخنق هجوم البرازيل. يراقب المشجعون حول العالم بترقب بينما يستعد هذان الفريقان لإحدى أكثر المباريات إثارة في البطولة!

يستقبل استاد 974 مباراة قوية تجمع بين منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية، مساء يوم الإثنين 5 ديسمبر، في إطار دور الـ 16 من مسابقة كأس العالم قطر 2022م.

وكان منتخب البرازيل قد تأهل لهذا الدور بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة السابعة بدور المجموعات برصيد 6 نقاط متساويًا مع الوصيف سويسرا، أما كوريا الجنوبية فقد تواجد في المركز الثامن من المجموعة الثامنة.

ويحضر المنتخب البرازيلي لهذه المباراة بكل قوة وبمعنويات مرتفعة، حيث يأمل بتحقيق الفوز من أجل اقتناص تذكرة العبور للدور المقبل لمواصلة الطريق الصحيح نحو الصراع على اللقب.

أما المنتخب الكوري فهو يدرك صعوبة المهمة، ولكن وصل بجدارة واستحقاق لهذا الدور وبدأ التحضير الجيد للمباراة القوية لمحاولة القتال بشراسة للظهور بصورة مميزة لإقصاء الخصم من المونديال.

موعد مباراة كوريا الجنوبية ضد البرازيل

المباراة البرازيل × كوريا الجنوبية
المسابقة كأس العالم قطر 2022
الموعد الإثنين 5 ديسمبر، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة beIN Sports HD 1 Max
الملعب استاد 974

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى