يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الجزائر وأوغندا السبت 4-6-2022 في تصفيات كأس أمم إفريقيا

ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي بوجه خاص انطلاق المباراة النارية.

التي ستجمع بين المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم مع نظيره الأوغندي، على أرضية ملعب “5 جويلية”. في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

عموما سيكون المنتخب الجزائري مطالبًا بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط خلال جميع مبارياته بالتصفيات المؤهلة.

إلى النسخة القادمة من كأس الأمم الإفريقية 2023 والتي ستقام في كوت ديفوار، وخاصة أن محاربي الصحراء يتواجدون في المجموعة الثالثة. وتضم أيضًا منتخبات أوغندا وتنزانيا والنيجر.

ويتطلع محاربي الصحراء لمصالحة الجماهير الغاضبة عقب ضياع حلم التأهل إلى كاس العالم “قطر 2022” بعد الإقصاء على يد الكاميرون، والخسارة 2/1، رغم الفوز خارج الديار في لقاء الذهاب 1/0.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا

ويحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين المنتخب الجزائري بقيادة المدرب المميز جمال بلماضي، مساء غدًا السبت الموافق 4. من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب. وفي الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وتذاع مباراة الجزائر القادمة ضد أوغندا، على ملعب “5 جويلية”. عبر شاشة القناة الجزائرية الأرضية (الأولى)، وذلك على القمر الصناعي “نايل سات”، وتذاع المباراة أيضًا على قناة “بي إن سبورتس 3”. القطرية المشفرة على القمر الصناعي “نايل سات”. وأخيرًا تذاع على قناة “بي إن سبورتس 1” الفرنسية، على القمر الصناعي الأوروبي “أسترا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى