أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الجزائر والنيجر الاثنين 27-3-2023 اياب تصفيات أمم أفريقيا 2023

مباراة الجزائر والنيجر الاثنين 27-3-2023 اياب تصفيات أمم أفريقيا 2023 يلتقي منتخب الجزائر نظيره منتخب النيجر في مباراة الإياب التي يستضيفها الاستاد الأوليمبي برادس، ضمن منافسات في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت منذ يومين على ملعب نيلسون مانديلا في الجولة الثالثة للمجموعة السادسة بفوز المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف سجلهما رحيم الحسن بالخطأ في مرماه ورياض محرز بالترتيب لصالح محاربو الصحراء.

ويتصدر منتخب الجزائر جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، حيث أنه تمكن من الفوز بجميع مبارياته الثلاثة التي خاضها إلى الآن في تصفيات كأس أمم إفريقيا، بينما يحتل منتخب النيجر المركز الثالث في المجموعة بنقطتين من تعادلين أمام تنزانيا وأوغندا.

على الرغم من صعوبة هزيمة نفس المنتخب مرتين متتاليتين لأن المباراة بالتأكيد ستحمل طابع ثأري بالنسبة لمنتخب النيجر، لكن يبحث منتخب الجزائر عن الفوز في الجولة الرابعة لحسم التأهل رسمياً لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

موعد مباراة الجزائر والنيجر بتصفيات أمم أفريقيا 2023

موعد مباراة الإياب بين الجزائر والنيجر في تصفيات أمم أفريقيا 2023، يوم الأثنين الموافق 27 مارس 2023.

 وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر، السادسة مساءً بتوقيت مصر (السابعة بتوقيت مكة المكرمة).

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر بتصفيات أمم أفريقيا 2023

سيتم نقل المواجهة المرتقبة بين الجزائر والنيجر عبر القناة الأولى الجزائرية (الأرضية)، فضلًا عن قناة “بي إن سبورتس 3″ باللغة العربية، و”بي إن سبورتس 2” الناطقة باللغة الفرنسية، وسيتم نقل المواجهة أيضًا على حساب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في منصة “يوتيوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى