أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الجزائر والنيجر 23-3-2023 في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

مباراة الجزائر والنيجر 23-3-2023 في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 يواصل مباراة منتخب الجزائر الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لخوض مواجهة هامة وقوية أمام نظيره منتخب النيجر مساء الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، ويترقب انطلاق القمة النارية الكثير من محبي ومتابعي الكرة الساحرة في جميع أنحاء المعمورة.

موعد مباراة الجزائر و النيجر

ويتنظر عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان انطلاق أحداث مباراة الجزائر والنيجر وذلك مساء غدًا الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة الجزائر ضد النيجر عند تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة الساعة الثانية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الواحدة بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر

وتبث أحداث مباراة الجزائر والنيجر مساء غدًا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لتصفيات كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل مباشر وحصري وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports 4.

ترتيب مجموعة الجزائر والنيجر

ويتواجد منتخب الجزائر في صدارة ترتيب المجموعة برصيد ستة نقاط، بينما يحل منتخب النيجر وصيفًا برصيد نقطتين، ويأتي منتخب أوغندا في المركز الثالث، بينما يقبع منتخب تنزانيا في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى