يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الجزائر وتنزانيا الاربعاء 8-6-2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022

مشاهدة مباراة الجزائر وتنزانيا كان انتصار السبت 2-0 على أوغندا في إستاد 5 يوليو 1962 واضحًا جِدًّا للجزائر، وبدأ عيسى مندي التهديف لفريق جمال بلماضي قبل فترة وجيزة من مرور نصف ساعة، ويوسف بليلي جعل المباراة بعيدة المنال قبل 10 دقائق على النهاية، بعد أداء ضعيف في كأس الأمم الأفريقية السابقة، وفاز فريق Desert Warriors بأربع من آخر ست مباريات، لكن خسارتهم الوحيدة في تلك الفترة كلفتهم مكانًا في كأس العالم في نوفمبر.

موعد مباراة الجزائر وتنزانيا

بعد الفوز 1-0 على النيجر في مباراة ودية يوم الإثنين، يسافر زوار الأربعاء إلى دار السلام والرياح على ظهورهم، في مباراة السبت ضد جمهورية النيجر على ملعب لأميتي في كوتونو، كان على تنزانيا أن تكتفي بنصيب من الغنائم، حيث أعطى جورج ميول فريق كيم بولسن تقدمًا مبكرًا في الدقيقة الافتتاحية، لكن دانييل سوسة عادل النتيجة قبل أربع دقائق من علامة نصف ساعة، وحقق نجوم الطائف انتصاراً واحداً فقط منذ بداية العام، لكنهم حافظوا على خطهم الخالي من الهزائم،  وفي آخر خمس مباريات على أرضه، تخلى أصحاب الأرض عن 10 أهداف، لذا يجب أن يكونوا حذرين دفاعياً في هذه المباراة.

موعد مباراة التأهل بين تنزانيا والجزائر لكأس الأمم الأفريقية 2023

تستضيف تنزانيا مساء الأربعاء 8 يونيو الجزائر في الدور الثاني من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، وسيبدأ الصراع في السابعة مساء. بتوقيت مكة المكرمة، أو 8 مساءً. توقيت أبو ظبي.

ما القنوات الناقلة لمباراة التأهل لكأس إفريقيا للأمم 2023 بين تنزانيا والجزائر؟

تبث beIN Sports تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المقرر بث مباراة الجزائر وتنزانيا على قناة beIN Sports 3 HD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى